شارك الخبر
فِي
أو أنسخ رابط المقال

بعد 43 شهرا.. زوج سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة يرحل إليها

2 شهور, 1 أسبوع مضت
بعد 43 شهرا.. زوج سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة يرحل إليها

توفى اليوم الجمعة، الطبيب المصري محمد عبد الوهاب، زوج الفنانة الشهيرة الراحلة فاتن حمامة، عن عمر ناهز 84 عامًا إثر أزمة قلبية، وذلك بعد 43 شهرا من رحيلها.

وأفادت وسائل إعلام محلية، بينها بوابة الأهرام (المملوكة للدولة)، بوفاة طبيب الأشعة المصري الشهير والأستاذ الجامعي محمد عبد الوهاب، أرمل الفنانة المصرية الشهيرة فاتن حمامة الملقبة بـ"سيدة الشاشة العربية" ليلحق بها بعد مرور 43 شهرًا على وفاتها.

ومحمد عبد الوهاب (مواليد 1934) وافته المنية بمنزله وسط القاهرة، إثر إصابته بأزمة قلبية، حسب المصدر ذاته.

وعبد الوهاب هو رئيس قسم الأشعة بكلية طب القصر العيني (أكبر كليات الطب في مصر) ويعد زواجه بـ"سيدة الشاشة العربية" هو الأطول عمرًا والأكثر استقرارًا في حياتها، حيث تزوج من فاتن حمامة عام 1975 وظل رفيقًا لدربها 40 عامًا حتى وفاتها في يناير/كانون ثان 2015.

وكانت فاتن حمامة حريصة على إبعاد زيجتها الثالثة بالطبيب محمد عبد الوهاب عن الأضواء، غير أنها قالت عنه في مقابلة لإحدى المجلات الفنية في البلاد، إنه "من أشهر الأطباء في مصر وله إنجازات طبية يشهد لها الجميع (..) جذبني نحوه إنسانيته الشديدة واحترامه".

وسبق لسيدة الشاشة العربية الزواج من المخرج المصري عز الدين ذوالفقار (1948-1954)، والممثل العالمي عمر الشريف (1955-1974).

ولاقى نبأ وفاة عبد الوهاب اهتمامًا لافتًا في وسائل الإعلام بمصر، كون زيجته بالفنانة فاتن حمامة كانت هي الأكثر غموضًا طوال حياتها، لغياب المعلومات عن تفاصيل وملابسات الزواج.

عن الاناضول

0