العثور على جثة فتاة بشاطئ سيدي بوزيد: جريمة قتل أم حادث appeared first on مشاهد 24.

" /> العثور على جثة فتاة بشاطئ سيدي بوزيد: جريمة قتل أم حادث
مشاهد24
1 أسبوع مضت · 2 زيارات

العثور على جثة فتاة بشاطئ سيدي بوزيد: جريمة قتل أم حادث

العثور على جثة فتاة بشاطئ سيدي بوزيد: جريمة قتل أم حادث

تواصل السلطات القضائية بمدينة الجديدة تحرياتها في واقعة العثور على فتاة جثة هامدة على مرتفع صخري بشاطئ سيدي بوزيد بالجديدة.

وكان شاب تقدم، نهاية الأسبوع الماضي، إلى مركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد ليبلغ عن اعتداء تعرض له رفقة صديقته، حين كانا معا مساء على شاطئ البحر، من قبل أحد المنحرفين كان يتواجد بالمنطقة. لكن مقاومتهما له جعل الضحية تسقط على الصخور الشاطئية من علو 5 أمتار، فيما تمكن رفيقها من الهرب ليتوجه إلى الدرك بسيدي بوزيد ويبلغ عن الاعتداء، وينتقل مع عناصرها إلى مكان وقوع الحادث، ليجدوا الفتاة قد فارقت الحياة.

وبعد مباشرة الضابطة القضائية لتحرياتها في الموضوع، تمكنت هذه الأخيرة من كشف بعض المعطيات الجديدة التي تفيد ان الشاب الذي كان يرافق الضحية، وبلغ عن “الاعتداء” أدلى بمعطيات كاذبة، بعد محاصرته أثناء التحقيقي التمهيدي، ليتراجع عن تصريحاته الأولى ويفيد بأن الضحية فقدت توازنها فجأة، حين كانا يتمشيان فوق الصخور الشاطئية المرتفعة، فسقطت من علو الخمسة أمتار لتلقى مصرعها.

فج، فجأة ملابسات إثر ذلك، تمت إحالة المشتبه فيه على قاضي التحقيق لاستكمال التحريات في النازلة، وتفكيك خيوط الجريمة أو الحادث.